ألابا: قرار رحيلي عن بايرن ميونخ كان الأصعب في حياتي

السبت، 26 نوفمبر 2022 - 2:44

بواسطة :

ألابا: قرار رحيلي عن بايرن ميونخ كان الأصعب في حياتي

ألابا: قرار رحيلي عن بايرن ميونخ كان الأصعب في حياتي

يرى ديفيد ألابا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أن قرار رحيله عن بايرن ميونخ الألماني، أصعب قرار في حياته، لكنه اختار النادي الملكي في النهاية.

ألابا انضم إلى ريال مدريد في صيف 2021 قادمًا من بايرن ميونخ، بعد سنوات عديدة حقق خلالها كل البطولات الممكنة مع العملاق البافاري.

طالع أيضًا.. ألابا يحصل على جائزة أفضل رياضي في النمسا

وقال ديفيد ألابا في تصريحات لمجلة “GQ” الأمريكية: “كان قرار مغادرة بايرن ميونخ من أصعب القرارات في حياتي وربما يكون الأصعب، لقد استغرقت وقتًا طويلًا في التفكير بجدية وإجراء العديد من المحادثات مع عائلتي”.

وأكمل: “اخترت ريال مدريد في النهاية، ومنذ أن جئت إلى هنا، لدي علاقة جيدة مع الجميع، خاص كروس وروديجر الذين أعرفهم منذ فترة طويلة، لكن هازارد وبنزيما أيضًا أقضى معهم بعض الوقت خارج الملعب، ومودريتش أصبح أخا أكبر بالنسبة لي”.

وعن كارلو أنشيلوتي: “اللقاء معه كان مثمرًا لكي أنضم إلى ريال مدريد. ورحب بي بمجرد وصولي، لطالما كانت علاقتي معه جيدة حتى خلال فترة وجودي في بايرن ميونخ، أنا ممتن له فهو شخص رائع ومدرب رائع أيضًا”.

وعن حياته في ريال مدريد: “لدي بعض الأماكن التي أحب الذهاب إليها، الجميع يعيش في مدريد من أجل كرة القدم والنشوة الهائلة، أريد أن أستمر هنا طويلًا”.

واختتم: “عائلتي هي أهم شيء بالنسبة لي، والداي وأختي يأتون إلى مدريد كثيرًا، ووالدي يعيش الآن في مدريد بعد أن بقي معي كثيرًا في ميونخ”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً