ألونسو: عانينا أمام سيلتا فيجو.. ونراهن على كل شيء ضد إنتر ميلان

الأثنين، 10 أكتوبر 2022 - 12:53

بواسطة :

ألونسو: عانينا أمام سيلتا فيجو.. ونراهن على كل شيء ضد إنتر ميلان

ألونسو: عانينا أمام سيلتا فيجو.. ونراهن على كل شيء ضد إنتر ميلان

أكد ماركوس ألونسو أن فريقه برشلونة عانى في نهاية المباراة أمام سيلتا فيجو بمنافسات الدوري الإسباني ليلة السبت.

وحقق برشلونة فوزًا صعبًا على سيلتا فيجو بهدف دون رد، ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

وافتتح ألونسو حديثه بشأن استعادة الصدارة وقال في تصريحاته لـ”DAZN” عقب المباراة: “لقد عانينا أكثر قليلاً في النهاية، لكن الشيء المهم كان النقاط الثلاث”.

الإسباني كان عليه أن يلعب في مركز قلب الدفاع، وهو ليس مكانه المعتاد بسبب قائمة المصابين في دفاع برشلونة، وعلّق: “أعتقد أنني لم ألعب أبدًا في فريق يضم ثلاثة ظهير أيسر (كان جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي أيضًا لاعبين أساسيين) الأمور على هذا النحو الآن وإذا احتاج الفريق إلينا، علينا التكيف ونأمل أن يتعافوا جميعًا قريبًا”.

وفيما يتعلق بفقدان السيطرة على المباراة، استطرد ألونسو: “كان من الصعب الحصول على الكرة، لكن علينا التحسن، لا يمكننا منح الكثير من الفرص في لعبة يتم التحكم فيها بشكل أو بآخر”.

وتطرق ألونسو للحديث عن أداء زميله حارس المرمى مارك تير شتيجن وتألقه في مواجهة الليلة، وأفاد: “شتيجن يحظى بموسم مذهل، وأتمنى ألا يضطر لفعل كل هذه التصديات في كل مباراة، علينا التحسن”.

وعن مواجهتي برشلونة المقبلتين أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ثم ريال مدريد في كلاسيكو الليجا، أكد ألونسو: “مباراة الإنتر مهمة للغاية، ونحن نراهن على كل شيء فيها، علينا الآن أن نرتاح ونستعد جيدًا لتلك المباراة”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً