أنشيلوتي يرفض نصيحة فينيسيوس ويؤكد: العنصرية شيء وكرة القدم شيء آخر

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 2:29

بواسطة :

أنشيلوتي يرفض نصيحة فينيسيوس ويؤكد: العنصرية شيء وكرة القدم شيء آخر

أنشيلوتي يرفض نصيحة فينيسيوس ويؤكد: العنصرية شيء وكرة القدم شيء آخر

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على قوة ديربي العاصمة والذي سيخوضه غدًا أمام أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد غدًا الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ستكون مباراة تنافسية للغاية، لا يتوقع أحد شيئًا جديدًا، مباراة كرة قدم جيدة للجميع. لأن هناك العديد من اللاعبين الجيدين في كلا الفريقين”.

طالع أيضًا.. فيديو | فينيسيوس جونيور يصدر بيانًا شديد اللهجة بعد تعرضه للعنصرية: لن أتوقف عن الرقص

وأضاف: “المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين. لكن لا شيء محسوم، التنافس أمر طبيعي بين الفريقين”.

وعن حالة اللاعبين، قال كارلو: “ميليتاو عاد وقد يلعب منذ البداية غدًا، ولكن يمكنني التأكد من حالته أولًا، لاتخاذ القرار النهائي، بينما بنزيما بدأ العمل الفردي، وسيعمل مع المجموعة خلال فترة التوقف الدولي، ليكون جاهزًا بعد ذلك”.

وعن العنصرية ضد فينيسيوس: “لا أرى هذا النوع من العنصرية في إسبانيا، لكنني متمسك ببيان النادي ومع كرة القدم. إنه يريد مساعدة الفريق في الفوز بكل مباراة، منها مواجهة الغد”.

وأكمل مدرب ريال مدريد: “العنصرية شيء وكرة القدم شيء آخر. إذا تم ذلك في ملعب كرة قدم، فهذا شيء آخر، لقد كان بيانه إيجابيًا للغاية، نحن لا نلعب في غرفة خلع الملابس، نتحدث عن كرة القدم وليس عن هذه القضايا”.

وأشار: “لست قلقًا من رد فعل المدرجات، إنها مباراة كرة قدم في ملعب منافس، إنهم يدعمون فريقهم ويقضون وقتًا ممتعًا معهم، وأنا أحترمهم كثيرًا”.

ورفض نصيحة فينيسيوس: “لا يمكنني تقديم النصيحة له، أنا لست والده أو شقيقه، أنا مدربه، إنه لاعب رائع ويلعب كرة القدم بسعادة كبيرة”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً