أنشيلوتي يصدم جماهير النصر السعودي بتصريح جديد عن رونالدو

الأثنين، 19 ديسمبر 2022 - 10:04

بواسطة :

أنشيلوتي يصدم جماهير النصر السعودي بتصريح جديد عن رونالدو

أنشيلوتي يصدم جماهير النصر السعودي بتصريح جديد عن رونالدو

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه لا يستطيع أن يرى كريستيانو رونالدو يواصل مسيرته في الشرق الأوسط بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

رونالدو تم إطلاق سراحه قبل مونديال قطر 2022 من قبل مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته التي هاجم فيها سياسات النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية: “كريستيانو رونالدو في قلب جمهور ريال مدريد، لا يمكن نسيان ما قدمه هنا في سانتياجو بيرنابيو”.



وأضاف: “منافسة رونالدو وميسي أعطت الدوافع لكليهما، في تلك السنوات، كان كل منهما يقود فريقه ومنتخب بلاده، ميسي حصل الآن على كأس العالم، لكن رونالدو غير عادي ولاعب استثنائي على أي حال”.

طالع أيضًا | شقيقة رونالدو: مونديال قطر هو الأسوأ في التاريخ.. ومبابي لا يصدق

وأكمل: “لا أعرف ماذا سيفعل كريستيانو رونالدو في مستقبله، لا يزال يريد المنافسة على أعلى مستوى في أوروبا، لذلك من الصعب أن ينتقل إلى فريق عربي، ولن يلعب في الشرق الأوسط بعد ما قدمه في السنوات الماضية”.

وارتبط كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية بفريق النصر السعودي للانتقال إليه في يناير، بعدما كان في مفاوضات خلال الصيف الماضي مع الهلال، ولكنه فضل الاستمرار في مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد ودع بطولة كأس العالم من دور الثمانية أمام المغرب، بعدما خسر بهدف نظيف، في المباراة التي شارك فيها بديلًا، بعدما فقد مكانه أساسيًا بعد دور المجموعات.

رونالدو سجل هدفًا واحدًا في البطولة كان أمام غانا في المباراة الافتتاحية من ركلة جزاء، ويسعى الآن لإيجاد نادٍ من أجل الانتقال إليه في يناير.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً