أنشيلوتي يعلق على أزمة بنزيما وفرنسا ويصرح: لا أعرف إذا كان ميسي الأفضل في التاريخ

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 3:51

بواسطة :

أنشيلوتي يعلق على أزمة بنزيما وفرنسا ويصرح: لا أعرف إذا كان ميسي الأفضل في التاريخ

أنشيلوتي يعلق على أزمة بنزيما وفرنسا ويصرح: لا أعرف إذا كان ميسي الأفضل في التاريخ

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أزمة مهاجمه، كريم بنزيما، مع منتخب فرنسا خلال فترة كأس العالم قطر 2022.

قام مدرب فرنسا، ديديه ديشامب، باستبعاد بنزيما من معسكر الديوك في قطر، ولكن لم يستبدله حتى نهاية البطولة، لكن كانت هناك تقارير تؤكد رفض اللاعب العودة قبل نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين.

وأعلن بنزيما اعتزاله بمجرد انتهاء بطولة كأس العالم دوليًا، في إشارة إلى عدم عودته مرة أخرى إلى فرنسا، في ظل وجود ديشامب على رأس الجهاز الفني للديوك.

اقرأ أيضًا | نجل كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي عن الأمر خلال مؤتمره الصحفي لمباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني غدًا الجمعة، وقال: “لا أريد الخوض في قرار فرنسا، لقد قيموا حالة بنزيما في تلك اللحظة”.

وتابع: “اعتقدوا أنه لن يحظى بفرصة المشاركة في كأس العالم بأكملها، لكنه عاد إلى هنا في العاشر من ديسمبر بحماس كبير، لأنه يعلم أن النصف الأول من الموسم لم يكن يسير معه بشكل جيد”.

وأضاف: “لقد لعب بنزيما 30 و45 دقيقة في مباريات ودية، يشعر بالسعادة لعودته، أُثق في عودته بقوة وبذل قصارى جهده من أجل الفريق”.

وعن المصابين: “لن يشارك ماريانو دياز غدًا لأنه يُعاني من إصابة بالتواء في القدم”.

وهازارد: “إدين تدرب بشكل جيد وأراه في مستوى أفضل مما كان عليه قبل كأس العالم، سيكون أحد اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في المباريات المقبلة”.

ورد أنشيلوتي على اهتمام منتخب البرازيل بالتعاقد معه: “لا أعرف حقيقة الأمر، لم يتصلوا بي، أقدر ذلك على أي حال، لكن موقفي واضح بسعادتي في ريال مدريد حتى يخبروني بانتهاء مغامرتي مع الفريق ولن أرحل من تلقاء نفسي”.

ميسي

وبسؤاله عما إذا كان ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ بعد فوزه ببطولة كأس العالم 2022، أجاب: “لا أعرف، لأن في كل عصر كان هناك لاعبون أقوياء للغاية، لن يخرج هذا من فمي، لأنني أحب الاستمتاع بالأفضل، لقد رأيت مارادونا، كرويف، وأدرب حاليًا الفائز بالكرة الذهبية الحالية (كريم بنزيما)”.

والتعاقد مع إندريك: “لقد قابلته في العام الماضي، تحدثنا قليلًا، نحن سعداء بالتوقيع معه، موهبة رائعة ستحضر في عام 2024”.

ويناير والصفقات الشتوية: “لسنا بحاجة إلى لاعبين جدد، ولكن ربما يرحل لاعب أو آخر إذا كانوا لا يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق”.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً