إنييستا: عودة ميسي لـ برشلونة صعبة.. وجافي وبيدري يسيران على نهجي

الأثنين، 10 أكتوبر 2022 - 5:04

بواسطة :

إنييستا: عودة ميسي لـ برشلونة صعبة.. وجافي وبيدري يسيران على نهجي

إنييستا: عودة ميسي لـ برشلونة صعبة.. وجافي وبيدري يسيران على نهجي

يرى لاعب نادي برشلونة الأسبق، أندريس إنييستا، صعوبة في عودة ليونيل ميسي إلى الفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى بعد الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بدون مقابل، وكان الأرجنتيني زميلًا لإنييستا في الفترة من 2004 حتى 2018 حتى رحل الإسباني إلى فيسيل كوبي في الدوري الياباني.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يوافق على إعارة لاعبه لـ طلائع الجيش

ووضح إنييستا وجهة نظره في الأمر خلال حواره مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وقال: “أراها صعبة ومعقدة، لكنك في كرة القدم لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث”.

وعن موسم برشلونة الحالي ومباراة إنتر ميلان: “الخسارة في إيطاليا كانت سيئة للغاية، دائمًا مباريات إنتر تكون صعبة ومثيرة، لكن ما حدث خيبة أمل، كانت هناك حالات تحكيمية واضحة والجميع تحدث عنها لكن الخسارة تترك بأثر سيء”.

وتابع: “يجب أن يفوز برشلونة في مباراة كامب نو، لنبقى على فرصنا في دوري أبطال أوروبا، مباراة حاسمة، إنتر ميلان لديه فريق رائع، لكن يجب علينا أخذ زمام المبادرة ونسجل، إذا ارتكبت خطأ ستتحمل عقباته”.

وأضاف: “الهزيمة الواحدة وسط الانتصارات كفيلة ببث الشكوك، لكن الفوز يمنح الفريق القوة اللازمة للاستمرار، هناك لاعبون رائعون ويحتاجون لبعض الوقت حتى يتأقلموا سويًا”.

وذكرياته أمام إنتر ميلان: “سيئة، لقد أخرجونا من دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي 2010، كذلك تعرضت لإصابة، لم أكن أعرف إذا كنت سأكون في كأس العالم أم لا، كان بمثابة خيبة أمل مزدوجة بالنسبة لي، لكن في مباراة الإياب كان لنا هدف صحيح سجله بويان كركيتش، لكن مباريات إنتر ميلان دائمًا مليئة بالإثارة”.

وجافي وبيدري: “يجب أن يتعلما من بوسكيتس، يمكنه مساعدتهما على التطور داخل وخارج الملعب، كلاهما يلعب بشكل رائع مع برشلونة، لا اعتقد أنهما يشعران بأي ضغط، كما كنا نفعل أنا وتشافي، فهما يحملان مسئولية خط الوسط الهجومي ولا يخجلان”.

ومستقبله: “سأستمر سنة أخرى في اليابان، وسأقيم الأمر بعد ذلك، أود العودة إلى برشلونة، لأنه منزلي، لكنني ما زلت لا أعرف بأي صفة مدرب أو مدير رياضي أو ما هو المنصب، لكن يجب أن أخوض تجربة التدريب في البداية، ما زلت أرى نفسي كلاعب”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً