برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه على غريمه ريال مدريد 3-1 في الرياض

الأثنين، 16 يناير 2023 - 11:35

بواسطة :

برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه على غريمه ريال مدريد 3-1 في الرياض

برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه على غريمه ريال مدريد 3-1 في الرياض

نشرت في:

أحرز نادي برشلونة مساء الأحد كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه في النهائي على غريمه ريال مدريد 3-1 على ملعب الملك فهد في الرياض. وسجل أهداف “البارسا” غافي في الدقيقة 33 وليفاندوفسكي (45) وبدري (69)، فيما سجل كريم بنزيمة هدف الشرف للنادي الملكي في الوقت بدل الضائع من المباراة. 

أحرز برشلونة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم إثر فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد 3-1 الأحد على استاد الملك فهد في الرياض بنتيجة 3-1.

وفرض لاعب الوسط الشاب غافي نفسه نجما للمباراة بافتتاح التسجيل بعد مرور 33 دقيقة وكانت له اليد الطولى في الهدفين الثاني والثالث بواسطة البولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) وبدري (69)، ورد ريال مدريد بهدف شرفي بواسطة هدافه الفرنسي كريم بنزيمة 90+3).

واللقب هو الأول الذي يحرزه النادي الكاتالوني منذ أن تولى الإشراف عليه نجمه السابق تشافي. 

كان برشلونة الطرف الأفضل معظم فترات المباراة حتى إن ريال لم يسدد بين الخشبات الثلاث حتى الدقيقة 70. وكانت الفرصة الخطرة الأولى عبر ليفاندوفسكي لكن حارس ريال تيبو كورتوا ارتمى على تسديدته الزاحفة فأبعدها اصطدمت بالقائم وخرجت.

لكن غافي افتتح التسجيل إثر تمريرة متقنة من ليفاندوفسكي داخل المنطقة بعد تمريرة أمامية من سيرجيو بوسكيتس ليسددها داخل الشباك. ثم ردّ غافي الجميل للبولندي فمرر له كرة رائعة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليعزز الأخير تقدم فريقه.

وحسم برشلونة النتيجة نهائيا في صالحه عندما سجل له بيدري مستثمرا كرة عرضية من غافي قبل النهاية بـ21 دقيقة.

وسجل بنزيمة صاحب الكرة الذهبية 2022 في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع هدف الشرف لفريقه.               

فرانس24/ أ ف ب

المصدر فرانس 24

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً