برشلونة يعلن موقفه النهائي من بيع فرينكي دي يونج

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 12:52

بواسطة :

برشلونة يعلن موقفه النهائي من بيع فرينكي دي يونج

برشلونة يعلن موقفه النهائي من بيع فرينكي دي يونج

تحدث جوردي كرويف، المدير التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني، عن بعض اللاعبين داخل النادي وأمور كثيرة، في حوار مع صحيفة سبورت الكتالونية.

وقال كرويف عن عرض دي يونج للبيع: “في كرة القدم هناك أمور لا يتم تقييمها على الأساس الكروي، هناك أمور مثل اللعب المالي النظيف، ليس الجميع يفهمون هذا القانون، كل أسبوع هناك تغييرات، لكن هذا أصبح ماضي واليوم دي يونج له دور مهم في الفريق وهو ليس للبيع”.

اقرأ أيضًا.. دي يونج: برشلونة سرّب عقدي.. وأريد الاستمرار 10 سنوات أخرى

وتابع بالرد على تصريحات دي يونج بالإشارة إلى بعض الأشخاص داخل النادي حاولوا إجباره على الخروج: “لا يتعلق الأمر بالإشارة إليّ، اللاعبون لديهم مشاعر وأيضا الأندية لها مشاعر، في النهاية فرينكي بقى وهو لاعب محبوب والناس يتوقعون منه الكثير لأنه موهوب ومُميز”.

وأكمل بالرد على تسريب عقد اللاعب الهولندي: “لم أقرأ إنه قال هذه الجملة، قال إنه منزعج من الطريقة التي سارت بها الأمور، عندما تكون هناك مفاوضات لا يكون الجميع سعداء، هذا طبيعي، الحقيقة هي أنه هنا وتم احترامه، نحن نريد أن تكون الإمور بخير وكلما لعب اللاعب بشكل أفضل، كان هذا أفضل للنادي والمدرب”.

وعن محاولات التخلص منه لمانشستر يونايتد: “في بعض الأحيان المشكلة لا تكون لها علاقة بكرة القدم، بل بمجموعة من الأشياء، لقد تلقى عرضا مهما فهذا يؤكد كم هو لاعب جيد لأنه ليس الجميع يتلقون مثل هذه العروض، ما حدث كان قبل الحلول التي فعلها النادي وإقرار الروافع الاقتصادية”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً