تشافي مشيدًا بلاعبه: مدهش أن يكون بهذا المستوى في عمر 18 عامًا

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 10:15

بواسطة :

تشافي مشيدًا بلاعبه: مدهش أن يكون بهذا المستوى في عمر 18 عامًا

تشافي مشيدًا بلاعبه: مدهش أن يكون بهذا المستوى في عمر 18 عامًا

امتدح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، لاعبي فريقه بعد الفوز أمام إلتشي خلال منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وتغلب برشلونة على إلتشي بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال مباريات الجولة السادسة لليجا.

وتحدث تشافي خلال مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته. 

وعن لاعبه أليخاندرو بالدي، أفاد: “الكل مستعد للعب أي مباراة، فأنا من يقرر، أنا سعيد من أجله، لديه جودة وشخصية رائعة، لقد قام بالكثير من الدفاعات الفردية ويمكن أن يحقق بالدي التفوق في الداخل والخارج”.

أكمل مدرب برشلونة: “من المدهش أن بالدي البالغ من العمر 18 عامًا يلعب على هذا المستوى، شخصيته تفاجئني، إنه في حالة بدنية رائعة وسيمنحنا الكثير، لدينا ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر بمستوى غير عادي، يتمتعون بمستوى رائع”.

واستأنف تشافي الحديث عن لاعبيه وفيما يتعلق ببيدري، قال: “إنه لاعب كرة قدم متفوق، يفهم اللعبة ويحدث فرقًا في التمريرة، ولا يفقد الكرة… إنه حاسم، أحد أفضل اللاعبين الذين جاءوا إلى هنا، علينا أن نعتني به، إنه لاعب كرة قدم متفوق”.

اقرأ أيضًا | تشافي: الفرق هي من تفوز بالألقاب وليس التشكيل الأساسي

وبشأن أنسو فاتي، استطرد الإسباني: “أراه جيدًا، قلت بالأمس إنني تحدثت معه، أراه سعيدًا، سيشارك، كان لديه عدة فرص، سيكون ذلك مهمًا، لدينا خطة معه، سيكون مهمًا للفريق، وليس لدي شكوك”.

وعلّق تشافي كذلك على قفز لاعبه أراخو أعلى شعار برشلونة حتى لا يمسه بقدمه: “هذا يعني احترام الشعار، هي عادة لا أكثر”.

وأكمل تشافي تصريحاته: “هناك لاعبون شباب لم يفوزوا بالألقاب وهم جائعون، ولكن أيضًا المحاربون القدامى مثل بوسكيتس، ألبا، ليفاندوفسكي، الشيء الجيد هو أن تكون جائعًا دائمًا وترغب في الفوز”.

وامتدح تشافي لاعبه ليفاندوفسكي مؤكدًا: “ما أدهشني هو الجانب الإنساني، إنه متواضع ومهني، ولا شك لدينا في رغبته في الفوز”.

تشافي أشاد كذلك بلاعبه عثمان ديمبلي: “إنه يلعب على مستوى عال، لقد استقبل مولودًا ولم ينم كثيرًا، لكنه يريد اللعب ولديه التزام هائل، أنا راضٍ وسعيد لوجوده هنا، يمنحني شعوراً بالضمان، إنه يمكن أن يكون ناجحاً وأيضاً قد يتراجع المستوى، ولكن في الوقت الحالي، هذا نجاح إنه يستحق الذهاب مع المنتخب الوطني”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً