تشافي مهاجما الحكم: فقد السيطرة على المباراة.. وكان علينا تسجيل الهدف الثاني

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 7:42

بواسطة :

تشافي مهاجما الحكم: فقد السيطرة على المباراة.. وكان علينا تسجيل الهدف الثاني

تشافي مهاجما الحكم: فقد السيطرة على المباراة.. وكان علينا تسجيل الهدف الثاني

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بعد التعادل أمام إسبانيول بهدف لمثله، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء العديد من القرارات المثيرة للجدل من جانب الحكم ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. تشافي يحسم موقف بوسكيتس من الرحيل في يناير.. ويعلن قائد برشلونة الرابع

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة: “التعادل كان بسبب أخطاءنا، يمكننا التحدث عن الحكم ولكن الأخطاء هي أخطاءنا، فعندما تسامح كثيرًا ولا تكون فعالًا، يمكن أن تحدث هذه الأشياء، فهذه مباريات عليك الفوز بها، كان علينا قتل المباراة”.

وأضاف: “كان من المهم إنهاء العام بنتيجة إيجابية، صحيح أننا ما زلنا في الصدارة في الدوري إلى جانب ريال مدريد، لكننا خسرنا نقطتين بسببنا”.

وتابع: “اليوم فقد لاهوز السيطرة على المباراة تماما، لقد أخبرني أنه سعيد لرؤيتي وأخبرته أنني كذلك، عليه أن يخرج ويتحدث عن أسباب قراراته، جوردي ألبا أخبرني أن الحكم لم يقل له إنه أعطاه البطاقة الصفراء الأولى، بعد نهاية المباراة قلت للحكم إنه فقد السيطرة على المباراة كل لي هل تعتقد ذلك؟.

وواصل: “صنعنا الفرص حتى الدقيقة 30، ثم خسرنا السرعة والكثافة، بالنظر إلى المباراة التي كان يجب أن نفوز بها، دافع إسبانيول جيدًا ولكن بصعوبة صنع أي شيء، كانت لدينا فرص واضحة لتحقيق الفوز 2-0”.

وأكمل: “اللاعبون يتبعونني، إذا لم أشعر بهذه الطريقة سأعود إلى المنزل، اليوم نحن جميعا غاضبون من أنفسنا، لأن النتيجة غير عادلة لما فعلناه، لكن هذه كرة القدم”.

واختتم بالحديث عن أنسو فاتي: “يبدو رائعًا، لقد لعب لأنه يتدرب بشكل جيد للغاية، لقد أحدث تغييرًا هائلا من حيث العمل الدفاعي، لقد افتقر إلى الفعالية التي يفتقر إليها الفريق أيضًا، لكنني أراه ينمو بشكل جيد للغاية”.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً