تشافي يحسم موقف بوسكيتس من الرحيل في يناير.. ويعلن قائد برشلونة الرابع

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 5:10

بواسطة :

تشافي يحسم موقف بوسكيتس من الرحيل في يناير.. ويعلن قائد برشلونة الرابع

تشافي يحسم موقف بوسكيتس من الرحيل في يناير.. ويعلن قائد برشلونة الرابع

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قبل مباراة إسبانيول، غدا السبت، في الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن متحمسون لمباراة إسبانيول بعد شهر من التوقف، لدينا لاعبون يملكون حس المنافسة، ونحن منتعشون بسبب تصدرنا، نملك كل اللاعبين، وليفاندوفسكي كذلك سيكون متاحا للعب بالإضافة لأراوخو”.

اقرأ أيضًا.. رغم إيقافه.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي السماح لـ ليفاندوفكسي باللعب أمام إسبانيول

وأضاف: “الفريق تدرب بشكل رائع هذا الأسبوع، نواجه فريقا يملك مدربا رائعا ولاعبين مميزين، أنهينا الحصة التدريبية اليوم، ووضعنا بعين الاعتبار أن ليفاندوفسكي لن يلعب، لكن الأخبار الجيدة أتت وأنه سيكون متاحًا للعب، أنا سعيد بالقرار، وهو متفاجئ، سيلعب معنا امام إسبانيول، لكننا لا نعرف هل سيكون متاحا في مباراة أتلتيكو مدريد”.

وتابع بالحديث عن سيرجيو بوسكيتس: “لديه عقد حتى نهاية الموسم وسوف يبقى بكل تأكيد حتى نهاية الموسم وبعدها سنرى، لن يرحل في يناير، إنه قراره الشخصي ولديه دور هام، سنحاول إقناعه بالبقاء لكن هو صاحب القرار بعد نهاية الموسم”.

وعن الصفقات الشتوية، قال: “أنا سعيد بالتشكيلة التي أملكها حاليًا، ونحن نريد أن ننافس على الألقاب الأربعة التي نلعب عليها”.

وواصل بالحديث عن المدافع رونالد أراوخو: “بعض المدربين كانوا مع أراوخو خلال كأس العالم وكنا نتواصل مع المنتخب الأوروجواياني، الأهم بالنسبة له أن يكون جاهزًا ومرتاحا، بالنسبة له هو بخير وجاهز للعب، لا أعتقد أنه سيلعب أساسيًا غدًا، لكننا سنرى إمكانية لعبه بعض الدقائق في هذه المباراة”.

وعن إصابة إريك جارسيا: “سنرى إمكانية لعبه يوم غد، لكن لا أعتقد أن إصابته خطيرة، لا زلنا نعتمد عليه لمباراة الغد”.

وعن القائد الرابع بعد اعتزال بيكيه: “تير شتيجن سيكون القائد بعد بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا”.

واختتم بالحديث عن حكم مباراة الغد ماتيو لاهوز: “أنا أحب ماتيو لأنه حكم يتواصل بشكل جيد ويفسر قراراته وهذا أمر إيجابي، إنه لا ينفعل خلال المباراة، لكن الحكام قد يخطئون أحيانًا، عمومًا أنا أحبه”.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً