تغيير جذري في استراتيجية برشلونة مع دي يونج

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 3:02

بواسطة :

تغيير جذري في استراتيجية برشلونة مع دي يونج

تغيير جذري في استراتيجية برشلونة مع دي يونج

شهد وضع الهولندي فرينكي دي يونج تغييرًا جذريًا في ناديه برشلونة خلال الأشهر الأخيرة.

وعمل برشلونة على ملف رحيل دي يونج مع اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه في انتقالات الصيف الماضي.

احتاج برشلونة إلى المال ليتعاقد مع برناردو سيلفا، وتحسين “اللعب النظيف” المالي وخفض فاتورة الأجور، لذلك من داخل النادي تم دفعه للمغادرة.

ومع ذلك، رفض اللاعب رفضًا قاطعًا ولا يزال يرغب في تحقيق الهدف الذي حدده لنفسه عندما وصل إلى كامب نو في 2019 من أياكس مقابل 85 مليون يورو، لينجح مع قميص برشلونة.

دي يونج أمضى كامل فترة ما قبل الموسم تقريبًا يلعب في مركز الظهير وكان بديلاً في ثلاث من مباريات الدوري الأربع الأولى، بمجرد إغلاق السوق، اكتسب أهميته مرة أخرى.

دي يونج اكتسب مكانة بارزة في اللعب داخل الملعب وأيضًا كلاعب خط وسط عندما احتاج بوسكيتس إلى استراحة.

بالنسبة لتشافي، كان دي يونج ولا يزال لاعبًا مهمًا في مخططاته، وفي برشلونة أوضحوا أن لاعب خط الوسط الهولندي مهم وأنه ليس للبيع.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: جئت إلى برشلونة للفوز بالألقاب.. وعلينا التعلم من أخطائنا أمام بايرن ميونخ

إنهم يعلمون أن نهاية بوسكيتس في النادي تقترب وأنهم يعرفون أيضًا الصعوبات في العثور على بديل لذلك يجب أن يستمر دي يونج في النادي لأنه أظهر أنه قادر على الأداء كلاعب محور.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن التغيير في الاستراتيجية واضح، وينتقل دي يونج من كونه قابلاً للبيع إلى لاعب مهم ويريد النادي أن يمنحه المودة لأنهم يعلمون أن الهولندي غضب بشدة الصيف الماضي عندما كانوا يبحثون عن مخرج له.

في الواقع، لا يزال اللاعب غاضبًا ويشير برشلونة الآن إلى أنه لن يُطلب منه بأي حال من الأحوال تخفيض راتبه، وعلقوا: “لديه عقد ونحن نحترمه”.

وقع دي يونج آخر عقد له في عام 2020، في خضم جائحة فيروس كورونا.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً