توماس توخيل يتعلم اللغة الإسبانية.. ووجهتان محتملتان

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 8:06

بواسطة :

توماس توخيل يتعلم اللغة الإسبانية.. ووجهتان محتملتان

توماس توخيل يتعلم اللغة الإسبانية.. ووجهتان محتملتان

بعد بداية مخيبة للآمال للموسم الجديد 2022-23، قرر مالكو تشيلسي إقالة توماس توخيل في وقت مبكر من هذا العام، على الرغم من دعمه بشدة في سوق الانتقالات في الصيف.

وبعد إقالة المدرب الألماني، تعاقد نادي تشيلسي مع جراهام بوتر، المدير الفني لبرايتون السابق.

اقرأ أيضًا | تقارير: كبار الدوري الإنجليزي يتنافسون على ضم لاعب يوفنتوس



ولا يشغل توخيل أي منصب حاليا، وتم ربط اسمه بتدريب المنتخب الإنجليزي، لكن رغم الخروج من كأس العالم من ربع النهائي، تم التأكيد على بقاء جاريث ساوثجيت كمدرب لمنتخب الأسود الثلاثة.

ووفقًا للصحفي كريستيان فالك، من بيلد الألمانية، فإن توخيل غادر إنجلترا ويعمل بجد لتعلم اللغة الإسبانية، مع ذكر برشلونة وأتلتيكو مدريد كوجهات مستقبلية محتملة للمدرب الألماني.

تم ربط توخيل سابقًا ببرشلونة، خاصة العام الماضي عندما كانت هناك علامات استفهام حول استمرار رونالد كومان، ومع ذلك، دعم النادي المدرب الهولندي في البداية، قبل أن يحل محله في النهاية تشافي هيرنانديز.

منذ توليه زمام الأمور في نوفمبر من العام الماضي، أخذ أسطورة النادي البالغ من العمر 42 عامًا الفريق في مسار تصاعدي، ليضمن اللعب في دوري أبطال أوروبا من مركز غير متوقع الموسم الماضي، ويتصدر الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

كانت هناك بعض الأسئلة حول قدرته بسبب أداء الفريق الضعيف في أوروبا، ومع ذلك، فإن مجلس إدارة النادي لديه ثقة تامة به لدفع الفريق إلى الأمام.

لذلك، فإن الانتقالات المحتملة لتوخيل، نظرًا لتعلمه اللغة الإسبانية، برشلونة وإن كان احتمالا ضعيفا، وبدرجة أكبر أتلتيكو مدريد، مع وجود شكوك حول مستقبل دييجو سيميوني بعد البداية السيئة للروخي بلانكوس في هذا الموسم بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا والفشل في التأهل إلى الدوري الأوروبي أيضًا.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً