حارس ريال مدريد السابق: ليفاندوفسكي يغيب أمام الكبار.. وميسي كان يهين راموس وبيبي

الأثنين، 10 أكتوبر 2022 - 2:33

بواسطة :

حارس ريال مدريد السابق: ليفاندوفسكي يغيب أمام الكبار.. وميسي كان يهين راموس وبيبي

حارس ريال مدريد السابق: ليفاندوفسكي يغيب أمام الكبار.. وميسي كان يهين راموس وبيبي

انتقد حارس مرمى ليفربول وريال مدريد الأسبق، ييرزي دوديك، الأداء الذي يظهر عليه مواطنه ومهاجم منتخب بولندا، روبرت ليفاندوفسكي، مع برشلونة في المباريات الكبرى.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي مقابل 45 مليون يورو من بايرن ميونخ، ورغم تألق البولندي مع البلاوجرانا إلا أن دوديك يراه غير حاسم في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. رابطة الأندية ترد على أحمد بلال بعد سخريته من تجاهل تكريمه ضمن هدافي الدوري

وتحدث دوديك عن رأيه في مقاله في صحيفة “Przeglad Sportowy” البولندية: “برشلونة هزم أضعف الفرق في الدوري الإسباني، لكن من ناحية أخرى لا يستطيع التغلب على بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “السؤال ينطبق أيضًا على روبرت ليفاندوفسكي الذي يسجل الكثير من الأهداف وبانتظام في الدوري الإسباني، لكن في الوقت الحالي، لديه مشكلة في إظهار إمكانياته في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “نحن جميعًا ننتظر هدف ليفاندوفسكي في تلك البطولة، للرد على الانتقادات وأنه يسجل فقط أمام الفرق الضعيفة”.

وعن مواجهة ميسي وبرشلونة جوارديولا: “كان فريقًا مستفزًا، يسعون دائمًا لإزعاجك وتمكنوا من ذلك في العديد من المباريات، سمعت الكثير من الألفاظ القبيحة التي وجهها ميسي لكل من بيب وراموس، لا يمكنك حتى التفكير فيها، تخيل ما يمكن أن يخرج من فم شخص يبدو هادئًا وودودًا للغاية”.

وزملاءه السابقين في ريال مدريد: “راؤول كان مغرورًا، لكنه كان طبيعيًا بشكل عام، رونالدو من ناحية أخرى كان أنانيًا ولكنه يعشق المنافسة، شخص عادي تمامًا عندما تتعامل معه عكس ما يعتقد الجميع”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً