خاص.. إبراهيم عادل يقترب من بطل الدانمارك

السبت، 27 أغسطس 2022 - 4:02

بواسطة :

خاص.. إبراهيم عادل يقترب من بطل الدانمارك

خاص.. إبراهيم عادل يقترب من بطل الدانمارك


02:58 م


السبت 27 أغسطس 2022

كتب – كريم سعيد

تقدم نادي “اف سي ان نورشيلاند” الدانماركي ومتصدر الدوري الممتاز هناك حاليًا بعرض رسمي لنادي بيراميدز من أجل شراء مهاجمه إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحتل نورشيلاند صدارة الدوري الدانماركي برصيد 13 نقطة مناصفة مع كل من سيلكبورج وآراهوس علما بأن الأخير لعب 7 مباريات فيما خاض الثنائي الأول 6 مباريات فقط.

وقال مصدر مسؤول في النادي الدانماركي في تصريحات خاصة لـيلا كورة: “تقدمنا بعرض رسمي لمسؤولي بيراميدز من أجل شراء إبراهيم عادل الذي يعد أحد أهدافنا الرئيسية خلال الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأضاف: “فريق الكشافين الخاص بنادي نورشيلاند يتابع إبراهيم عادل منذ قرابة العام ونصف وقدم للجهاز الفني تقريرًا فنيًا يؤكد أنه سيكون مفيدًا للفريق حال انضمامه لنا”.

وواصل: “المدير الفني بيديرسن فليمينج أعرب عن اعجابه بإبراهيم عادل عقب مشاهدته للعديد من اللقطات الخاصة به إضافة إلى تأكيد فريق الكشافين عبر تقريرهم الفني”.

وعن القيمة المالية للعرض الذي قدموه لبيراميدز، أجاب قائلا: “العرض يقترب من 2 مليون يورو بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة بيعه مستقبلًا”.

وكشف المصدر أن هذا العرض ليس الأول الذي يقدمه النادي الدانماركي حيث سبق أن تقدموا بعرض شفهي خلال مارس الماضي حيث أوضح: “تحدثنا مع مسؤولي بيراميدز شفهيًا خلال مارس الماضي حول إبراهيم عادل ولكن حاجتهم للاعب حينها في البطولات المختلفة لم تجعل الأمور ترتقي للمراحل الرسمية”.

الجدير بالذكر أن نادي نورشيلاند الدانماركي تابع لأكاديمية “Right To Dream” والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري محمد منصور وتنشط بشكل كبير في كل من الدانمارك ومصر وغانا والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً