ديباي: لدي حيل أخرى في جيبي لـ برشلونة.. وآمل اللعب مجددًا مع ليفاندوفسكي

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 12:49

بواسطة :

ديباي: لدي حيل أخرى في جيبي لـ برشلونة.. وآمل اللعب مجددًا مع ليفاندوفسكي

ديباي: لدي حيل أخرى في جيبي لـ برشلونة.. وآمل اللعب مجددًا مع ليفاندوفسكي

أجرى ممفيس ديباي مقابلة مع برشلونة تي في بعد المباراة ضد إلتشي، لخص فيها مشاعره بشأن الفوز وتسجيله هدفه الأول في الموسم.

وساهم ديباي في فوز برشلونة على إلتشي بثلاثية دون مقابل، ضمن مباريات الدوري الإسباني “الليجا”.

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي

وقال ديباي: “من المهم جدًا الاستمرار في الفوز، حتى لو خسرنا مؤخرًا (إشارة للهزيمة أمام بايرن ميونخ)، كان من المهم الحفاظ على هذه العقلية وروح الفريق للفوز في كل مباراة”.

وأضاف: “اليوم خلقنا الكثير من الفرص وسجلنا الأهداف، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا حققنا فوزًا سهلاً إلى حد ما بأسلوب جيد وتركيز، أنا سعيد به”.

وعن تسجيله هدفه الأول في الموسم، أفاد الهولندي الدولي: “نعم أنا راضٍ، أحاول تقديم الأفضل لفريقي والنادي عندما تسنح لي الفرصة وأكون على طبيعتي لأنني أعرف ما يمكنني فعله، أفعل ذلك في التدريب”.

وواصل مهاجم برشلونة: “أنا سعيد لأنني سنحت لي الفرصة اليوم، أنا لا ألعب كثيرًا هذا الموسم لكنني سأستمر في فعل الشيء نفسه (مواصلة العمل)”.

اقرأ أيضًا | تشافي مشيدًا بلاعبه: مدهش أن يكون بهذا المستوى في عمر 18 عامًا

وعن شعوره باللعب مع روبرت ليفاندوفسكي في الهجوم، استطرد ديباي: “إنه لاعب ذكي للغاية، عندما يشغل أحدنا مساحة معينة، يتم تحرير مساحة في مكان آخر، عندما يأخذ الكرة، يعمل بسرعة كبيرة، إنه مهاجم رائع”.

“وأكمل: “لم تسنح لي فرصة اللعب كثيرًا معه وعثمان ديمبلي حتى الآن، لكن هذا تغير اليوم، شيء رائع، آمل أن نتمكن من الأداء معًا مرة أخرى”.

وعن تسجيله هدفاً بأسلوب كرة الصالات، علّق ديباي: “نعم، كنت أتعلم اللعب في الشارع، إنه أفضل على أرض الملعب، لكنك تتعلم مهارات معينة من خلال اللعب في مساحة صغيرة، لدي بعض الحيل في جيبي، وكانت تلك واحدة منها”.

وأتم تصريحاته: “أنا سعيد جدًا لأنني سجلت هذا الهدف المهم للفريق، أحتاج إلى مزيد من الإيقاع لكي أنمو وأعطي المزيد، الشيء الإيجابي هو أنه سيكون لدي الآن فرصة اللعب للمنتخب الوطني، وأريد أن أفوز بالألقاب مع برشلونة”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً