“ذا صن” تكشف عن الأقرب بين ريال مدريد وليفربول لضم بيلينجهام

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 6:21

بواسطة :

“ذا صن” تكشف عن الأقرب بين ريال مدريد وليفربول لضم بيلينجهام

“ذا صن” تكشف عن الأقرب بين ريال مدريد وليفربول لضم بيلينجهام

يعتقد نادي ريال مدريد أنه فاز بالسباق من أجل التعاقد مع جودي بيلينجهام، نجم المنتخب الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تزيد قيمتها عن 100 مليون جنيه إسترليني، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

نجم منتخب إنجلترا المراهق لديه عدة اختيارات كبرى، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. مارتينيلي يرفض انتظار برشلونة ويقترب من تمديد عقده مع أرسنال



وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد أصبح واثقًا بشكل متزايد من أن بيلينجهام سوف يتجاهل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويتحول بشكل كبير إلى إسبانيا الصيف المقبل.

وأصبح ليفربول يائسًا من التعاقد معه، بعد اهتمام كبير من النادي والمدرب يورجن كلوب الذي قال قبل ذلك إنه سيصبح قريبًا أفضل لاعب خط وسط في العالم.

خلال كأس العالم قطر 2022، أخبره كل من ترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون عن مزايا المشاركة مع الريدز.

وعلى الجانب الآخر، يشعر مانشستر سيتي أنهم لم يخرجوا من السباق ومن المتوقع أن يضاعفوا محاولتهم للوصول إلى بيلينجهام، الذي انتقل من برمنجهام إلى دورتموند مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2020، لكن أنشيلوتي وريال يشعران بأنهما الأقرب للحصول على خدمات اللاعب.

تم إعلام جميع الأندية، حتى تلك التي لديها قدر غير محدود من المال مثل السيتي وباريس سان جيرمان، بأن الأجور ليست مهمة بالنسبة إلى بيلينجهام، فقط مهتم بكيف ستفيده هذه الخطوة على صعيد كرة القدم.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً