روي فيتوريا يتوجه بطلب لمعاونيه قبل بدء مهمته رسميًا مع منتخب مصر

الأحد، 24 يوليو 2022 - 4:42

بواسطة :

روي فيتوريا يتوجه بطلب لمعاونيه قبل بدء مهمته رسميًا مع منتخب مصر

روي فيتوريا يتوجه بطلب لمعاونيه قبل بدء مهمته رسميًا مع منتخب مصر

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة.

وتولى فيتوريا رسميًا قيادة المنتخب المصري، حيث قدمه الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، قبل أن يسافر إلى الأراضي البرتغالية، على أن يعود مطلع شهر أغسطس المقبل لبدء مهام عمله بشكل رسمي.

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

طالع أيضًا.. مجدي عبد الغني: لا أتفق مع تصريحات فيتوريا بشأن محمد صلاح.. وكأنه جاء لتدريب ناد وليس منتخب

ويخوض منتخب مصر للشباب “مواليد 2003” الذي يقوده المدير الفني محمود جابر منافسات كأس العرب للشباب في المملكة العربية السعودية، وهزم نظيره العماني بهدف نظيف في افتتاح مشواره في البطولة، كما يتأهب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب وسط جماهيره العام المقبل، وهي البطولة ذاتها المؤهلة لكأس العالم للشباب.

كما يستعد منتخب مصر للناشئين “مواليد 2006” الذي يقوده المدير الفني محمد وهبة لخوض منافسات كأس العرب للناشئين التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل بالأراضي الجزائرية، كما تأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للناشئين العام المقبل، بعد تتويجه بطلًا لدورة شمال أفريقيا على حساب منتخبات المغرب، تونس، الجزائر وليبيا على الترتيب.

ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم مفاوضات مكثفة خلال الأيام الجارية مع عدد من المدربين الأجانب، للاستقرار على المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الذي ينتظر مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً