سبورت: برشلونة يخطط لصفقات الموسم المقبل.. ويستهدف لاعب مانشستر يونايتد

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 11:32

بواسطة :

سبورت: برشلونة يخطط لصفقات الموسم المقبل.. ويستهدف لاعب مانشستر يونايتد

سبورت: برشلونة يخطط لصفقات الموسم المقبل.. ويستهدف لاعب مانشستر يونايتد

بدأ نادي برشلونة التخطيط من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيو 2023 لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

نجح برشلونة في ضم أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، ولكن الإدارة لن تتوقف عن الدعم في المستقبل إذا لزم الأمر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن المدير الفني يريد الحصول على ظهير أيمن جديد رغم التعاقد مع هيكتور بيليرين من آرسنال ولكنه لم يفرض نفسه على الفريق ويغيب بسبب الإصابة في الوقت الحالي.

وفقًا للتقرير، وضع برشلونة عينه على ظهير أيمن مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، ديوجو دالوت، كخيار أول لتدعيم هذا المركز.

اقرأ أيضًا.. شبكة جنوب إفريقية تزيح الستار عن راتب موسيماني مع أهلي جدة

ينتهي عقد دالوت مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو 2023، ولكن يمتلك النادي الإنجليزي خيار التمديد لموسم آخر وهو ما قد يصعب الصفقة.

بالإضافة إلى هذا الخيار أمام مانشستر يونايتد إلا أن هناك عقبة أخرى أمام برشلونة وهي رغبة يوفنتوس وميلان في ضم دالوت بالمجان أيضًا نظرًا لعمره (23 عامًا) وإمكانياته الفنية.

في الصيف الماضي، كانت هناك مفاوضات بين برشلونة ومانشستر يونايتد لإبرام صفقة تبادلية ولكن في النهاية فشلت لأن مدرب الفريق الإنجليزي، إريك تين هاج، رفض التنازل عن دالوت في مقابل ضم، سيرجينيو ديست، الذي رحل لميلان بعد ذلك.

مع تين هاج، أصبح دالوت لاعبًا مهمًا وأساسيًا في صفوف مانشستر يونايتد ويلعب بانتظام وأساسيًا وهو ما قد يصعب أيضًا مهمة الفرق الراغبة في ضم البرتغالي.

إذا مدد مانشستر يونايتد عقد دالوت في الأسابيع المقبلة ربما يطلب الحصول على 25 مليون يورو من أي نادٍ للموافقة على رحيله في نهاية الموسم.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً