سبورت: برشلونة يفكر في بيع لاعبه الجديد

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 6:06

بواسطة :

سبورت: برشلونة يفكر في بيع لاعبه الجديد

سبورت: برشلونة يفكر في بيع لاعبه الجديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفكر في التخلي عن لاعبه الجديد، الدولي البرازيلي، رافينيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رافينيا انتقل إلى برشلونة قادمًا من ليدز يونايتد في الصيف الماضي، مقابل 65 مليون يورو.

توني خوان مارتي الصحفي الإسباني بصحيفة “سبورت” الإسبانية، أكد بأن برشلونة يفكر في بيع رافينيا الصيف المقبل، حيث أن النادي الكتالوني ليسوا سعداء بمردود اللاعب حتى هذه المرحلة من الموسم.

ويرى برشلونة أن اللاعب لا يفي بالتوقعات حتى الآن، ولم يقنع المدرب تشافي هيرنانديز أو الإدارة الرياضية، وسيستمعون للعروض المقدمة له في الصيف.

برشلونة يريد إنعاش خزائنه بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل صفقات الموسم المقبل، ولتجنب عقوبات اللعب المالي النظيف.

طالع أيضًا.. إنييستا يوضح مدى إمكانية الانضمام لجهاز تشافي في برشلونة

وسيوافق برشلونة على رحيل رافينيا مقابل 50 مليون يورو، وسط اهتمامات من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانبه، لا ينوي اللاعب الرحيل عن برشلونة، ويريد إثبات نفسه فيما تبقى من الموسم، خاصة بعد أن خرجت البرازيل من كأس العالم الذي انتهى الأسبوع الماضي، وتركيزه بالكامل سينصب على خدمة البلوجرانا.

تشافي يرى بأن التجديد لـ عثمان ديمبلي أهم من الاحتفاظ بـ رافينيا، حيث يثق المدرب الإسباني في اللاعب الفرنسي ويفضله على زميله البرازيلي، خاصة وأنه غيّر مركز عثمان من أجل أن يشارك رافينيا على اليمين.

رافينيا لعب 13 مباراة مع برشلونة، وصنع هدفين وسجل مثلهما، وكان هدفه الأغلى أمام أوساسونا في آخر مباريات البلوجرانا بالدقيقة 85 قبل كأس العالم.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً