صدام محتمل بين لابورتا وتشافي في برشلونة بسبب رافينيا وديمبلي

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 - 12:05

بواسطة :

صدام محتمل بين لابورتا وتشافي في برشلونة بسبب رافينيا وديمبلي

صدام محتمل بين لابورتا وتشافي في برشلونة بسبب رافينيا وديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفاضل بين الثنائي عثمان ديمبلي الفرنسي، وزميله البرازيلي رافينيا، بشأن الاستمرار في صفوف البلوجرانا للموسم المقبل.

ديمبلي أكد في أغسطس أنه يفضل اللعب على اليمين، بينما رافينيا في نوفمبر أعلن أنه طلب من تشافي عدم اللعب على اليسار.

وخلال الشهرين الماضيين، حاول تشافي إيجاد ما يناسب الاثنين معًا، ولعب ديمبلي على اليسار، ولكن الأمر لم ينجح، مما جعل المدرب الإسباني يدفع بـ فيران توريس وأنسو فاتي بدلًا من الثتائي في كثير من الأحيان.

طالع أيضًا.. تشافي يطالب بتحصين جوكر برشلونة من العروض الخارجية

برشلونة كان قد جدد لـ عثمان ديمبلي حتى عام 2024، ورافينيا وقع على عقد حتى يونيو 2027، ولكن صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت بأن النادي يفكر الآن في المفاضلة بينهما، ولن يكون الوضع مستمرًا لفترة طويلة.

وسيتعين على النادي اتخاذ قرار وبيع أحد اللاعبين في الصيف المقبل، وربما يكون الأقرب هو رافينيا، خاصة وأن تشافي يثق تمام الثقة في ديمبلي، في حين أن الرئيس خوان لابورتا هو من كان مصرًا على تعاقد البلوجرانا مع اللاعب البرازيلي.

الفرنسي عاد من قطر بعد خسارة النهائي، ولم يقدم المستوى المنتظر منه على مدار البطولة، كما هو الحال لـ رافينيا الذي غادر البطولة من دور الثمانية بعد الهزيمة من كرواتيا، ولم يكن مؤثرًا في تشكيل البرازيل وتلقى انتقادات كثيرة من وسائل إعلام بلده.

ديمبلي خاض 20 مباراة بواقع 1289 دقيقة، لكن رافينيا لم يكمل الـ1000 دقيقة لأنه كان أحد أكثر اللاعبين الذين استبدلهم تشافي.

ما هو مؤكد أن في الصيف سيبقى لاعب واحد فقط، مما يجعل هناك صدام محتمل بين المدرب تشافي هيرنانديز والرئيس خوان لابورتا.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً