صفقات قياسية.. ماذا فعل أسوان ونوتنجهام فورست بعد العودة للـ

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 8:49

بواسطة :

صفقات قياسية.. ماذا فعل أسوان ونوتنجهام فورست بعد العودة للـ

صفقات قياسية.. ماذا فعل أسوان ونوتنجهام فورست بعد العودة للـ


07:27 م


الجمعة 26 أغسطس 2022

قد تجد تشابهًا غريبًا بين الدوري المصري ونظيره الإنجليزي، بعد متابعة أخبار “أندية الباشاوات”، أسوان، ونونتنجهام فورست، بعد عدد الصفقات المهول الذي أبرمته مجالس إدارة كلا الناديين، استعدادًا للعودة للأضواء هذا الموسم.

فأسوان الذي يقع في منطقة “أطلس” الراقية بالمحافظة الجنوبية، نجح في إبرام عشرة صفقات جديدة، استعدادًا لعودته لدوري الأضواء والشهرة المصري، وذلك بعد التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق، ومحمود عبدالحكيم جناح فريق الداخلية، والمغربي أحمد بلحاج، ومحمود صابر لاعب سيراميكا.

إضافةً إلى محمد شيكا مهاجم بتروجيت، وإبراهيم عايش لاعب وسط فريق وادي دجلة، ويوسف أحمد حسن لاعب بورتو السويس، والمدافع الليبي محمود بن والي، وميدو العطار مهاجم النصر، وأخيرًا وربما ليس آخرًا، عبدالرحمن عشري مدافع فريق إنبي.

ويحاول أسوان تحت قيادة مدربه الجديد ربيع ياسين، البقاء في الدوري خلال منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد عودته للأضواء بعد موسم واحد على هبوطه، ورغبته في التواجد بين الكبار هذا الموسم.

أما العريق الإنجليزي نوتنجهام فورست، الذي عاد بعد قرابة الـ20 عام إلى بريميرليج، فكان الداعم الأكبر لكل من آرسنال وبرايتون وأيضًا ليفربول، وغيرها من الأندية الإنجليزية، حيث قدّم الدعم لتلك الأندية في القرن الماضي وقبل الماضي، بالقمصان والأدوات الرياضية اللازمة لممارسة كرة القدم.

وبعد عودته لبريميرليج، قام النادي بإبرام العديد من الصفقات أيضًا، ووصل إنفاقه لقرابة الـ120 مليون يورو، وهو رقم كبير جدًا ويعد قياسيًا بالنسبة لنادي تمت ترقيته من دوري الدرجة الأدنى.

وبـ17 صفقة قابلة للزيادة، دعّم بطل أوروبا الأسبق صفوفه، حيث أبرم صفقات بكل المراكز تقريبًا، في البداية مع حارسي المرمى،دين هندرسون ووين هينيسي، ثم هاري توفولو، وكل من عمر ريتشاردز ونيكو ويليامز وموسى نياكيتيه وجوليان بيانكون وغيرهم في خط الدفاع.

وفي الوسط، جيبس وايت، أوريل منجالا، ريمو فرويلر، شيخو كوياتي، جيسي لينجارد وغيرهم، وفي الهجوم -حتى الآن- تمت إضافة كل من هوانج وإيمانويل دينيس، وتايو أويني.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً