صلاح لم يشارك في الحفلة.. ليفربول يكتسح بورنموث 9-0 ويحقق فو

السبت، 27 أغسطس 2022 - 7:05

بواسطة :

صلاح لم يشارك في الحفلة.. ليفربول يكتسح بورنموث 9-0 ويحقق فو

صلاح لم يشارك في الحفلة.. ليفربول يكتسح بورنموث 9-0 ويحقق فو


03:21 م


السبت 27 أغسطس 2022

كتب – محمد همام:

اكتسح فريق ليفربول منافسه بورنموث بتسعة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الأسبوع الرابع بمنافسات الدوري الإنجليزي.

حفلة أهداف ليفربول لم يشارك بها محمد صلاح سواء بالتسجيل أو بصناعة هدف، حيث فرض روبرتو فيرمينو نفسه بطلاً لهذه المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

وجاءت أهداف ليفربول كالتالي: لويس دياز (3) – هارفي إليوت (6) – ألكسندر أرنولد (28) – روبرتو فيرمينو (31) – فيرجيل فان دايك (45) – كريس ميفاب (هدف بالخطأ في مرماه 80) – فابيو كارفاليو (80) – لويس دياز (85).

وحقق ليفربول انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي بعد التعادل في أول جولتين ضد فولهام بنتيجة (2-2) ثم أمام كريستال بالاس (1-1)، وخسر من مانشستر يونايتد بالجولة الماضية بنتيجة (2-1).

وأصبح ليفربول في المركز الثامن مؤقتًا برصيد خمس نقاط، في المقابل توقف رصيد بورنموث عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت ألكسندر أرنولد – أندرو روبرتسون – فابينيو – هارفي إيليوت – جوردان هندرسون – محمد صلاح – لويس دياز – روبرتو فيرمينو.

تفاصيل المباراة

ليفربول في أول ست دقائق استطاع التسجيل مرتين في شباك بورنموث بفضل “أسيستات” فيرمينو، حيث أحرز لويس دياز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ثم سجل هيرفي إليوت الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من تسديدة رائعة.

وعاد فيرمينو من جديد ليساهم في هدف ليفربول الثالث بعدما مرر الكرة لأرنولد ليسدد الأخير كرة قوية تدخل شباك بورنموث وتصبح النتيجة (3-0) في الدقيقة 28.

ومع حلول الدقيقة 31، نجح فيرمينو في ترجمة صناعة الأهداف إلى هدف رابع لليفربول بتمريرة من صلاح ترتطم في قدم مدافع بورنموث وتصل للمهاجم البرازيلي لتصبح النتيجة (4-0).

فيرجيل فان دايك شارك في حفلة أهداف ليفربول في الدقيقة 46 بهدف خامس من كرة رأسية بعد عرضية من روبيرتسون لينتهي أحداث الشوط الأول باكتساح ليفربول من حيث النتيجة والأهداف.

ضغط ليفربول أثمر عن هدف سادس للريدز بعد عرضية من أرنولد في الدقيقة 47 يحولها مدافع بورنموث كريس مافيب بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة (6-0).

وكاد فيرمينو في الدقيقة 51 أن يسجل هدفًا لليفربول بعد تمريرة من لويس دياز يسددها فيرمينو لكن تمر الكرة بجوار القائم.

فيرمينو عاد من جديد ليسجل هدفًا في الدقيقة 62 بعد عرضية من روبيرتسون ترتد من حارس بورنموث أمام فيريمينو ليسجل هدفًا وتصبح النتيجة (7-0).

وحاول صلاح أن يشارك في حفلة أهداف ليفربول في الدقيقة 75 ليسدد “مو” كرة من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى.

ودون الشاب فابيو كارفاليو أولى أهدافه مع ليفربول بهدف ثامن في الدقيقة 80 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط انهيار كامل من بورنموث.

البديل تسيميكاس نجح في صناعة هدفه الثاني في المباراة بعدما ساهم في الهدف التاسع لليفربول بعد عرضية تصل على رأس لويس دياز لتصبح النتيجة (9-0) في الدقيقة 84.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً