كلوب يتحدث عن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ويُصرّح: نعيش في عالم مجنون

الأحد، 24 يوليو 2022 - 5:05

بواسطة :

كلوب يتحدث عن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ويُصرّح: نعيش في عالم مجنون

كلوب يتحدث عن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ويُصرّح: نعيش في عالم مجنون

يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه يمكن أن ينجح مرة أخرى في الموسم المقبل، على الرغم من الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يتمتع بذكريات جميلة عن كيفية انتهاء الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أن لاعبي الريدز متعطشون للفوز بالمزيد من الألقاب.

وكان ليفربول قد هزم في نهائي دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد في 30 مايو الماضي، حيث سقط الريدز أمام الملكي، الذي نجح في حصد اللقب الرابع عشر في تاريخه.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لقد انتهى الأمر بالطريقة التي أحببناها بها وانتهى بموكب، كنا نحب الاحتفال أكثر ولدينا ألقاب أكثر”.

وأضاف: “إذا كنت ذكيًا بما فيه الكفاية، يُمكنك الحصول على معلومات حول هزيمتك من أجل القيام بعمل أفضل وهذه هي الخطة، لقد كانت هناك خيبة أمل واضحة في الخسارة ولكني كنت قد انتهيت منها بسرعة كبيرة”.

وأكمل: “موكبنا مع الجماهير ساعدني بشكل كبير على تخطي ما حدث، ونحن سنحاول مرة أخرى، لن يكون هناك شيء مختلف لو فزنا بالدوري أو دوري أبطال أوروبا، كنت سأظل ما زلت جالسًا هنا مرتديًا نفس القميص ونفس الشورت، سنحاول الاستفادة من هزيمتنا ونحللها بالطريقة الصحيحة”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح هدف ليفربول في الموسم الجديد.. ويشيد بصفقات منافسه في الدوري الإنجليزي

وواصل كلوب الدفاع عن الوافد الجديد للريدز، داروين نونيز وقال: “نحتاج إلى وقت لنعتاد على بعضنا البعض، وهذا أمر جيد تمامًا، فليس من المنطقي الاعتقاد بأنه سيكون في أفضل حالاته بعد أيام قليلة من التدريب”.

وأردف المدرب الألماني: “المجموعة التي لدينا هي أفضل ما لدي من حيث مساعدة القادمين من الخارج على الاستقرار، سيحتاج المُهاجم بمهاراته إلى وقت لأنه مختلف عما كان لدينا من قبل”.

وأتبع: “نحن نلعب بطريقة مُختلفة عن بنفيكا، لذلك بالنسبة لي يتعين على كلا الفريقين التكيف مع اللاعب واللاعبين الحاليين، لم يسجل في أول مباراتين له، ثم في 50 دقيقة أحرز سوبر هاتريك، هذا عالم مجنون كنا نتناقش في شيء وأصبحنا نناقش الأمور في الاتجاه المُعاكس”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نونيز رجل لطيف حقًا، وهو يُحب التواجد هنا، يساعده لاعبونا الإسبان كثيرًا ويتعلم اللغة الإنجليزية بالفعل، ويعمل بجد لفهم الأساسيات، وكل شيء يسير في الاتجاه الصحيح”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً