كلوب يتراجع: كنت مخطئًا بإنكار حاجة ليفربول إلى لاعب وسط جديد

السبت، 27 أغسطس 2022 - 1:06

بواسطة :

كلوب يتراجع: كنت مخطئًا بإنكار حاجة ليفربول إلى لاعب وسط جديد

كلوب يتراجع: كنت مخطئًا بإنكار حاجة ليفربول إلى لاعب وسط جديد

اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه كان مخطئًا عندما صرح في وقت سابق بأنهم ليسوا في حاجة إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد.

ومن المقرر أن تنتهي نافذة الانتقالات الصيفية لهذا العام، في الأول من سبتمبر المقبل، ويواجه ليفربول صراعًا مع الزمن من أجل ضم لاعب جديد في مركز الوسط.

ويعاني ليفربول من كثرة الإصابات في ذلك المركز، مع غياب كل من أليكس أوكسلايد تشامبرلين، تياجو ألكانتارا، كورتيس جونز، وأخيرًا نابي كيتا.

وسبق أن صرح كلوب بأنه راضِ عن التشكيل الموجود لديه، حيث أنه لا حاجة له في التعاقد مع لاعب جديد لتعزيز مركز الوسط، إلا إنه تراجع الآن.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “نحن نبحث عنه، إذا كان هو اللاعب المناسب، فنحن بحاجة إليه، إذا لم يكن هكذا، فنحن لسنا في حاجة إليه”.

ولدى سؤاله على وجه التحديد عما إذا كان يريد التعاقد مع شخص ما، أجاب كلوب: “لقد تغير ذلك بالطبع، أعلم أننا أجرينا هذه المناقشة منذ أن بدأ كل شيء وأنا من قال إننا لسنا بحاجة إلى لاعب وسط، أنت كنت على حق وكنت أنا المخطئ، هذا هو الوضع”.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يفكر في استغلال فيرمينو لإبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

وواصل: “لكن النقطة المحددة لا تتغير، سنفعل شيئًا ولكن يجب أن يكون صحيحًا، عاد كورتيس، عودة تياجو ليست بعيدة جدًا، عودة جوتا ليست بعيدة جدًا كذلك، جويل ماتيب سيعود وكل هذا سيخفف من الموقف قليلًا”.

واختتم: “سيكون أمرًا رائعًا إذا لم يتم إدراج أي شخص في قائمة الإصابات على المدى القادم، لن نغير طريقة تعاملنا مع الوضع، لذا ليس هناك ما أقوله لك في هذه اللحظة، سوف نرى”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً