كلوب يرفض مقارنة صلاح وهالاند

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 1:30

بواسطة :

كلوب يرفض مقارنة صلاح وهالاند

كلوب يرفض مقارنة صلاح وهالاند


11:57 ص


الأحد 09 أكتوبر 2022

كتب- لؤي محمد

يرى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي وهدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، نجم استثنائي، ولا يجب مقارنته بأي لاعب آخر، حتى المصري محمد صلاح، جناح الريدز.

ويقدم هالاند مستويات مذهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أحرز 15 هدفًا في 9 مباريات، احتل بها صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة، كما حقق أرقامًا قياسية عديدة.

وأحرز هالاند هدفًا في مرمى ساوثامبتون على ملعب “الاتحاد” أمس السبت ضمن الجولة العاشرة من المسابقة، ليقود فريقه لتحقيق انتصار بنتيجة 4-0.

في المقابل، لا يمر صلاح، هداف الموسم الماضي من المسابقة، بأفضل أحواله في الوقت الحالي، إذ سجل هدفين فقط حتى الآن، ويبقى بعيدًا عن المنافسة على “الحذاء الذهبي” لهذا الموسم.

ويستعد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة آرسنال على ملعب “الإمارات” مساء اليوم الأحد في قمة الجولة العاشرة، ويأمل كلوب أن يعود الدولي المصري لمستواه المعروف.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ذائعة الصيت “أتمنى أن يكون محمد صلاح في نفس وضع ليفربول، فنحن على وشك الانفجار، حتى عندما لا تكون أرقامه التهديفية مجنونة، فإن إسهاماته جيدة”.

وأضاف المدرب الألماني “لا أحد يستطيع أن يتعامل مع موقف هالاند، ما يفعله جنون، إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي ويجب ألا نقارنه بصلاح أو أي لاعب آخر”.

واختتم حديثه قائلًا “محمد صلاح يريد تسجيل الأهداف، إذا اتصلت به بعد 20 عامًا ستجد نفس الأمر”.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً