كلوب يعلق على مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 10:34

بواسطة :

كلوب يعلق على مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

كلوب يعلق على مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا


09:12 م


الخميس 25 أغسطس 2022

كتب- لؤي محمد

يرى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن كل فرق المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد لديها فرصة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا 2022-2023، اليوم الخميس، ليفربول، وصيف بطل الموسم الماضي، في المجموعة الأولى، إلى جانب فرق أياكس أمستردام، ونابولي، ورينجرز.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، تعليقًا على القرعة، “مجموعة ليفربول تعد تحديًا مناسبًا، كل الأندية تتمتع بالجودة، ولديها فرصة في التأهل”.

وأضاف “قبل عامين فقط لعبنا مباراتين قويتين ضد أياكس، كما أننا نلعب مع نابولي بشكل منتظم، لذلك نحن نعرف معلومات عن كل منهما، وهما كذلك، أعلم أنه سيكون هناك أيضًا بعض الدروس الجديدة التي يمكن تعلمها”.

وتابع المدرب “رينجرز خصم جديد لنا لكننا نعرفه أيضًا، كانت قصته على مدار السنوات القليلة الماضية مثيرة للاهتمام، وقام بعمل جيد للتأهل إلى دور المجموعات، نظرًا للفرق التي واجهها في المباريات التأهيلية”.

وواصل “نحن نعرف أيضًا اثنين من لاعبي رينجرز جيدًا، شهد ريان كينت تطورًا رائعًا منذ انتقاله إلى اسكتلندا وبن ديفيز بدأ رحلته مع رينجرز، لذلك سيكون من الجيد مواجهة هذا الفريق”.

واختتم كلوب تصريحاته “الشيء الوحيد المؤكد الآن هو أن المباريات الست في المجموعة ستكون تنافسية بشكل لا يصدق، أنا متحمس لذلك”.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً