كلوب يوضح هدف ليفربول في الموسم الجديد.. ويشيد بصفقات منافسه في الدوري الإنجليزي

الأحد، 24 يوليو 2022 - 4:53

بواسطة :

كلوب يوضح هدف ليفربول في الموسم الجديد.. ويشيد بصفقات منافسه في الدوري الإنجليزي

كلوب يوضح هدف ليفربول في الموسم الجديد.. ويشيد بصفقات منافسه في الدوري الإنجليزي

استبعد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إمكانية تعاقد ناديه مع لاعبين جُدد، في نافذة الانتقالات الصيفية.

يورجن كلوب أجرى حوارًا مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، ومدرب وصيف الدوري الإنجليزي، أوضح أن هدف فريقه الأساسي بالموسم القادم، هو النجاح في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: “ما لم تكن لدينا إصابات أو لا يوجد مبيعات للاعبين، فلدينا فريقنا، ونأمل ألا يكون هناك أي شيء حتى يتمكن مشجعو ليفربول من التركيز على أشياء أخرى”.

وأضاف: “صفقات المُنافسين؟ أنا لا أستطيع أن أقول إن الآخرين ارتكبوا خطأً فادحًا حتى الآن في سوق الانتقالات”.

وواصل: “ولكن من الواضح أن توتنهام يسير في الاتجاه الصحيح مُنذ الموسم الماضي بتعاقداتهم، لم يجلب مانشستر سيتي لاعبين فقط، بدل أعطوا لاعبًا لآرسنال وآخر لـ تشيلسي”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن نونيز ويوجه رسالة لجماهير ليفربول: قد لا نكرر ما حدث الموسم الماضي

وتابع: “نحن في وضع مشابه حيث لا يمكنك دائمًا الذهاب مع نفس الفريق، أنت بحاجة إلى دماء جديدة وأرجل جديدة، مانشستر سيتي في وضع مماثل لنا وقد فعلنا ذلك بطريقة مماثلة، في النهاية هم سيكون لديهم جميعًا لاعبي كرة قدم رائعين مثلنا، إنها مسألة من الذي سيستفيد منها أكثر”.

وأكمل المدرب الألماني: “كل نادٍ لديه نفس الفرصة، نحن سنحاول تقديم كل شيء، الهدف الرئيسي في هذا الدوري أولاً وقبل كل شيء هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو أمر صعب بالفعل بما فيه الكفاية بالفعل”.

وأردف: “عندما تصل إلى ذلك (يقصد حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا)، بعد ذلك لا يزال هناك وقت للتنافس على اللقب، عندما تتأهل لدوري أبطال أوروبا لأربع أو خمس سنوات متتالية، قد لا يقدر الناس ذلك بعد الآن، لكنها ستكون معركة هائلة من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا”.

وأتبع: “الكل يريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ليس لدي أي فكرة عمن سيشارك في السباق، ونحن نتطلع للعب أفضل موسم ممكن لنا ونتطلع إليه حقًا”.

واسترسل: “لقد حدث العديد من التغييرات في المواسم الست الماضية، التغير واضح للغاية، لقد حدث الكثير بين ذلك الحين والآن ولكن أفكار كرة القدم لم تتغير، لحسن الحظ، تمكنا من تطويرها ولكن الأساسيات هي نفسها دائمًا”.

اقرأ أيضًا.. قناة مصرية تعلن إذاعة مباراة ليفربول وستراسبورج الودية

وأسهب: “بدون الحدة والضغط الذي نريد وضعه وكرة القدم التي نلعبها، هذا غير ممكن، ولكن علاوة على كل ذلك، قمنا بتطوير الكثير، الآن مع الكرة ، أصبحنا أفضل بكثير على مر السنين وأصبحنا أكثر اتساقًا، ويأتي الاتساق من مرحلة ما قبل الموسم ، لذا يتعين علينا الوصول إلى المستوى البدني المطلوب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الأولاد منفتحون للغاية ويريدون الاستماع ومستعدون للتطور والتحسين، حتى الآن، ليس لدي ما أشكو منه”.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً