لابورتا: لا أريد بيع دي يونج.. وأتمنى عودة ميسي إلى برشلونة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 5:23

بواسطة :

لابورتا: لا أريد بيع دي يونج.. وأتمنى عودة ميسي إلى برشلونة

لابورتا: لا أريد بيع دي يونج.. وأتمنى عودة ميسي إلى برشلونة

أوضح رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، مدى القدرة الاقتصادية لعودة جناح باريس سان جيرمان وقائد منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم قطر 2022، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ميسي بإمكانية العودة مرة أخرى إلى برشلونة بعد رحيله في صيف عام 2021 بدون مقابل إلى باريس سان جيرمان بعد الفشل في تسجيله مرة أخرى بسبب الأزمة المالية الطاحنة منذ فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. نيوكاسل يستهدف التعاقد مع لاعب برشلونة في الشتاء مقابل 20 مليون يورو


وتحدث لابورتا في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي برشلونة، وقال: “أنا واحد من أولئك الذين يتطلعون للأمام، لقد عملنا بجد لإحياء برشلونة، مستمرون في ذلك”.

وتابع: “لا يزال جماهير برشلونة تأمل في أن تعود الانتصارات والألقاب، هذا ما نبحث عنه”.

وعما إذا كان سيفعل رافعات جديدة من أجل عودة ميسي: “أريد عودته يومًا ما، لكن لا يمكننا أن نفعل ذلك وفقًا للأرقام والوضع الحالي، فهو لاعب في باريس سان جيرمان وهناك عقد”.

وأضاف: “لقد فاز ميسي ببطولة كأس العالم، نحن سعداء من أجله، لكن الرافعات من أجل إنقاذ النادي من وضع صعب، الآن وضع الدوري الإسباني ضوابط جديدة لتفعيل الرافعات، سيكون من الممكن أن نفعل واحدة، لكن لن يكون ذلك من أجل التعاقد مع لاعب”.

واستمر: “بالنسبة لنا، ميسي هو الأفضل في التاريخ، لقد جاء إلى هنا طفل وأصبح لاعبًا في برشلونة، متأكد من كونه مشجع مجنون ببرشلونة، سيظل اسمه مرتبط بنادينا، نود أن يعود ولكن لنرى ما سيحدث”.

وعن بيع دي يونج: “لم أرغب أبدًا في بيع فرينكي، لأنه أحد أعمدة الفريق”.

وصفقات يناير: “لقد قمنا بالكثير في الصيف، لا أرى أي مؤشرات على ضرورة القيام بأي صفقة بالوقت الحالي”.

وعن موقف بوسكيتس، أردف: “أحد اللاعبين الذين كتبوا تاريخ برشلونة، يريد تشافي استمرار سيرجيو في الفريق، نريده أن يبقى، لا أعلم ما هو قراره، لا أعرف إذا كان سيستمر حتى نهاية الموسم أم يرحل في يناير”.

وتابع: “تشافي بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم، فهو يفوق التوقعات، يعرف الأجواء جيدًا في برشلونة، دائمًا ما ينقل التفاؤل للجميع، لا يرى أي شيء مستحيل”.

وأتم: “أتفق مع تشافي في رغبتنا بالفوز بالألقاب، يتمتع بالنضوج الكافي، ولديه أفكار واضحة للمستقبل”.





المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً