ليفربول يفكر في استغلال فيرمينو لإبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 8:34

بواسطة :

ليفربول يفكر في استغلال فيرمينو لإبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

ليفربول يفكر في استغلال فيرمينو لإبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلًا عن “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن روبرتو فيرمينو قد يكون محور صفقة تبادلية بين ليفربول وباريس سان جيرمان هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب البرازيلي مع ليفربول نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023، دون وجود لاتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وتراجع مستوى وأهمية فيرمينو في ملعب الأنفيلد، مما أدى إلى انتشار التكهنات حول إمكانية رحيله في الميركاتو الجاري، بدلًا من المخاطرة بفقدانه مجانًا في وقت لاحق.

وأوضحت التقارير المذكورة أن ليفربول بجانبه يتطلع إلى ضم اللاعب لياندرو باريديس، من صفوف باريس سان جيرمان، لتعزيز خط الوسط.

ويعاني ليفربول من كثرة الإصابات في هذا المركز، حيث يغيب نابي كيتا، كورتيس جونز، تياجو ألكانتارا وأليكس أوكسلايد تشامبرلين.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لم أر النقاش الساخن بين ميلنر وفان دايك.. وسنجعل الجميع يخشى ليفربول

وأفادت أن مسؤولي ليفربول يفكرون في إقناع باريس سان جيرمان بصفقة تبادلية، تشهد انتقال فيرمينو إلى حديقة الأمراء، مقابل انتقال باريديس إلى ملعب الأنفيلد.

وأشارت إلى أن هذا لأن كلا اللاعبين تُقدر قيمتهما بين 21 مليون جنيه إسترليني و25 مليون جنيه إسترليني.

على الرغم من ذلك، يبدو أن يورجن كلوب سيواجه منافسة حيث يظل يوفنتوس هو المفضل للتعاقد مع صانع الألعاب روبرتو فيرمينو، مثلما ذكرت تقارير مؤخرًا.



المصدر بطولات

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً