مباشر.. ريال مدريد 2-1 شاختار.. استراحة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 11:08

بواسطة :

مباشر.. ريال مدريد 2-1 شاختار.. استراحة

مباشر.. ريال مدريد 2-1 شاختار.. استراحة


07:27 م


الأربعاء 05 أكتوبر 2022

كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يقع شاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويتكون تشكيل ريال مدريد من: لونين، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي، كروس، تشواميني، فالفيردي، فينيسيوس، رودريجو، بنزيما.

تفاصيل المباراة

تمكن ريال مدريد من التقدم في النتيجة بعد مرور 13 دقيقة، بعدما مرر تشواميني الكرة إلى رودريجو ليستلمها على حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيمناه لتسكن علي يسار الحارس إلى داخل الشباك.

وتصدى حارس شاختار لتسديدة قوية من كريم بنزيما الذي سدد كرة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس الفريق الأوكراني يتألق.

واستطاع فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات بين رودريجو وبنزيما ليمرر رودريجو الكرة إلى فينيسيوس داخل المنطقة ليسددها على يمين الحارس لداخل الشباك.

وكاد بنزيما أن يسجل الثالث لريال مدريد، بعد أن أرسل فالفيردي تمريرة عرضية، قابلها النجم الفرنسي بتصويبة صاروخية، ولكن الكرة بجانب القائم.

وأهدر فينيسيوس هدف محقق، بعدما مرر رودريجو الكرة إلى فينيسيوس داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وقلص شاختار النتيجة، بهدف في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، قابلها أولكسندر زوبكوف بتسديدة مزدوجة أسكن بها الكرة إلى داخل شباك لونين حارس ريال مدريد.

وواصل حارس شاختار تألقه، بعدما سدد بنزيما تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس يتصدى للكرة.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً