مدرب دورتموند يحدد ماذا يحتاج فريقه لعبور دور المجموعات بدور

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 10:18

بواسطة :

مدرب دورتموند يحدد ماذا يحتاج فريقه لعبور دور المجموعات بدور

مدرب دورتموند يحدد ماذا يحتاج فريقه لعبور دور المجموعات بدور


09:08 م


الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

يسعى بوروسيا دورتموند الألماني لاستعادة إتزانه بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام مضيفه كولن في البوندسليجا، حينما يلاقي مضيفه أشبيلية الإسباني غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند إن فريقه في حاجة ماسة لحصد النقاط الست من مواجهتيه أمام أشبيلية في غضون تسعة أيام، من أجل إنعاش فرصة التأهل للأدوار الإقصائية، عن المجموعة التي تضم أيضا مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي.

وقال تيرزيتش اليوم الثلاثاء “على الأرجح نحتاج إلى عشر نقاط لبلوغ الأدوار الإقصائية، علينا أن نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في مواجهة أشبيلية”.

وحصد دورتموند ثلاث نقاط من أول مباراتين له في النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

ويخوض دورتموند اللقاء بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه كولن 2 /3 في الجولة الماضية من البوندسليجا.

وأوضح تيرزيتش “شعرنا بخيبة أمل هائلة بعد مباراة كولن، حاولنا التعامل مع هذه المسألة بشكل صريح، سألنا أنفسنا أسئلة وسنعمل بقوة من أجل إنجاح المباريات المقبلة”.

من ناحية أخرى تأكد غياب أربعة لاعبين عن صفوف دورتموند أمام أشبيلية ، إذ لم يسافر ماركو رويس، قائد الفريق، والمدافعان ماتس هوملز وماريوس فولف ولاعب خط الوسط جيوفاني رينا برفقة الفريق إلى إسبانيا صباح اليوم.

وتعرض رويس لإصابة في القدم خلال مباراة الديربي أمام شالكه في سبتمبر الماضي، ويأمل المدير الفني إيدين تيرزيتش في عودته خلال الأيام المقبلة.

ولم تتضح الصورة حتى الآن حول ما إذا كان رويس سيتمكن من المشاركة في مباراة القمة المقررة أمام بايرن ميونخ يوم السبت المقبل في الدوري الألماني.

وغاب هوملز وفولف عن دورتموند في مباراته الماضية أمام كولون بسبب نزلة برد، بينما تعرض رينا لإصابة خلال تواجده مع المنتخب الأمريكي في فترة التوقف الدولي الماضية.

أما حارس المرمى جريجور كوبل، الذي غاب مؤخرا بسبب إصابة عضلية، فقد عاد للفريق لكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركته.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في المجموعة السابعة بدوري الأبطال برصيد ثلاث نقاط وبفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يحتل أشبيلية المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة متساويا في ذلك مع كوبنهاجن الدنماركي.

المصدر مصراوى

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً